FANDOM

PearlKrabs

---> }}

لون الرمادي

لؤلؤة سلطع هي ابنة مستر سلطع. لديها عشرون سنة. على الرغم من أنها هي حوت ، ووالدها هو سرطان بحر ، وليس من الواضح ما إذا كانت قد استبن ، أو إذا كانت والدتها هي حوت أيضا . تحب فرقة الشباب الباكين، و تريد أن تكون الفتاة النموذجية ، ولديها حلم بأن تصبح مشجعة، ولكن تم رفضها بسبب وزنها.

مظهر Edit

ويعتبر اللؤلؤ ترتدي القصير الوردي اللباس المشجع، مع P مخيط فيه والتي تقف على بيرل. كما أنها الرياضة قصيرة والأبيض، والأحذية ذات الكعب العالي. لديها بشرة ناعمة والرمادي هي ضخمة. عندما يبكي الجميع يغطي أنفسهم. لديها أحمر الشفاه قلب أحمر على أنفها أن يتحول إلى الشفاه عندما القبلات، ولها شعر شقراء سحبت في شكل ذيل الحصان مع مقطع الوردي. لديها عيون زرقاء وثلاثة الرموش على كل عين.

العلاقات Edit

سبونجبوب سكوير Edit

في الماضي، بدا لؤلؤة لمثله كثيرا بسبب والوصيفة، نمت العلاقة بينهما أقوى، ولكن في " الحزب سبات "، كما أظهرت لم يعجبني القوي لسبونجبوب، ومن غير المعروف لماذا، ولكن بدا بيرل أن يكون ازعاج الآن أفعاله. ولكن في بعض الحلقات، كان لديهم مثل / العلاقة الكراهية، بعض المشجعين أعتقد أن هذا هو الحب بين سبونجبوب وبيرل، ولكن هذا من المستبعد جدا منذ بيرل هو فقط 16. ولكن سنها هو قابل للنقاش بسبب مضاعفات تذكر من عيد ميلادها خلال فترة المعرض.

بسيط Edit

باتريك أكل أحد بيرل Krabby فطائر في " مرحبا بكم في أسفل المثلث بيكيني "، لكنه لا يحب لهم بقدر ما في سبونجبوب. في الحلقة نفق من القفاز ، وقال انه حاول الحصول على سبونجبوب وبيرل للخروج من نفق القفاز، التي كانت عالقة في. بيرل قد تعرف باتريك، أو بالكاد على الإطلاق.

ساندي أمور Edit

اللؤلؤ و ساندي أبدا تفاعلت مع بعضها البعض رسميا ولكن المرة الوحيدة التي رأيت حتى الآن في الاضطرابات فقاعة عندما ساعد بيرل ساندي من خلال إعطاء الهواء إلى خوذة الهواء لها، وقال thatmammals بحاجة إلى عصا معا. وعند بداية حلقة " Krabs السيد يأخذ عطلة "على الرغم من أنه كان مجرد حجر كريم وجيزة، كان ينظر ساندي الجلوس مباشرة أمام بيرل حين Krabs السيد كان الحصول على الجميع (باستثناء Squidward) متحمسون قصة عطلة الرحلة. المشجعين يعتقدون أنهم المصالح المتنافسة الحب من سبونجبوب. في " تكساس "، كما كان واحدا من سكان المدينة الذين يريدون ساندي للبقاء في بيكيني القاع. هي وبقية الهتاف ساندي أنها يقرر البقاء في بيكيني القاع. هم على الأرجح أفضل الأصدقاء.

مستر سلطع Edit

Krabs السيد هو والد بيرل. حلقة تقريبا كل يبدو لؤلؤة في، Krabs السيد هو في غاية. لؤلؤة يحب والدها كثيرا ولكن يغضب عندما رخيصة. Krabs السيد يحب لؤلؤة بكثير جدا جدا. فمن الممكن أن أنها اعتمدت أو أن زوجة السيد Krabs "كانت حوت.

شفيق حبار Edit

هو وؤلؤة لها علاقة مربكة. في والوصيفة، لؤلؤ ترفض الخروج معه لحفلة موسيقية لها. ومرحبا بكم في أسفل المثلث بيكيني، دعا لها "ملكة الدراما"، وكانوا حمامات الشمس بينما كان سبونج بوب باتي متر فارغة.

الأصدقاء Edit

كان اللؤلؤ وصديقاتها أفضل الأصدقاء، في "الوصيفة"، أنهم لم تضحك في بيرل أن سبونجبوب هو تاريخ حفلة موسيقية لها، ثم في نفق من القفاز، ومازحت والإذلال بيرل أن سبونجبوب هو صديقها، ثم قالوا كله البث التلفزيوني أن اللؤلؤ وسبونجبوب والتي يرجع تاريخها. ثم في " حملة الظهور ، "كان لؤلؤة أصدقاء جدد. ومن الممكن انها حصلت على اصدقاء جدد لأصدقائها القدامى جعلت هاا.

  • اللؤلؤ وساندي هي الشخصيات الرئيسية الوحيدة التي هي الثدييات.
  • حاليا، ظهرت فقط في حلقة واحدة (" نفق القفاز ") دون Krabs السيد.
  • فإنها تصبح أكثر مدلل وغير مهذب في حلقات لاحقة، وربما يعود ذلك إلى رخص من والدها. في حلقة " الانضواء "، وكانت وقحة لKrabs السيد للغاية لأنه يريد لقضاء بعض الوقت معها على الرغم من انه لم يفعل شيئا خاطئا.

في بلد آخر، وقالت انها تطالب للذهاب إلى مراكز التسوق، على الرغم من أنها ينبغي أن يكون القلق من أن انها المحاصرين في جزيرة مهجورة.

  • منذ بيرل هو الحوت، والثدييات يكون الرئتين، وهي في حاجة الهواء للتنفس. تبين في " فقاعة المتاعب "أنها تحمل الهواء في أنفها من أجل التنفس عندما تحت الماء.
  • اللؤلؤ و Sluggo هي الشخصيات الوحيدة لتكون الأنواع المختلفة لآبائهم. ه

  • اللؤلؤ و Sluggo هي الشخصيات الوحيدة لتكون الأنواع المختلفة لآبائهم.