FANDOM

Larry

---> }}

لون أحمر

هو العضلات الأوعية الدموية الحمراء جراد البحر سمك القد الذي هو راعي المشترك وحرس من قع الهامور الصورة الشاطئ الشعبي، الشاطىء . وهو شخصية رئيسية نسبيا ولكن مع مباراة أقل، الذي عادة ما ينظر التفاعل مع ساندي ، سبونجبوب ، أو الشخصيات الأخرى في هذه السلسلة. وأعرب عن أنه قبل دوغ لورانس . لاري أول ما ظهرت في حلقة " سروال ممزق ". على الرغم من أنه يبدو في كثير من الحلقات، ومن المعروف لاري لبلده لا تتفق المظاهر، كما انه لم تظهر بقدر الشخصيات الرئيسية، ولكن بمجرد أن يظهر عادة انه هو شخصية رئيسية.

هو لاعب كمال اجسام وغالبا ما ينظر المتنافسة أو العمل بها مع أشخاص آخرين. فهو ينظر دائما في حياته جذوع السباحة، حتى عندما لا على الشاطئ، على غرار باتريك . يذهب بانتظام إلى بيكيني القاع في الشاطئ، وجوو لاغون ، ويعمل حارس هناك، كما رأينا على الأخص في " SpongeGuard على واجب ". هو واحد من أقوى المخلوقات في سلسلة ، وربما في المرتبة الثانية بعد ساندي أمور ، ومنهم من هو صديق جيد. لاري تحظى بشعبية كبيرة، ويحظى بشعبية جارفة من قبل العديد من مرتادي الشواطئ الأخرى. في " المهوسون باند "، وذكر أن القلب لاري أعطت مرة واحدة خارج من عدد كبير جدا من الدباغة حبوب منع الحمل، و" الجبناء الرول "تبين أنه يعاني من رائحة الإبط السيئة التي يسببها الأدرينالين. وقد تشغيل لاري أيضا لرئيس بيكيني أسفل ضد باتريك ستار. شعار حملته هو "هل تريد أن الرئيس لا سال لعابه عندما يفكر؟ صوت لاري!" على الرغم من هذا، وقال انه خسر امام باتريك بنحو 90٪ من الأصوات. تظهر الآباء لاري ضمنا في " SpongeGuard على واجب ". ومع ذلك، فهي ليست جراد البحر. هم عامة "الشخص القديم" نماذج الحرف. لاري ركلات الداه الخروج من الشاطئ لكونها أيضا "القديمة والقبيحة"، بطريقة مهذبة المفارقات.

يبدو لاري في ألعاب الفيديو: موظف الشهر ، أضواء، كاميرا، سروال! ، المعركة من أجل بيكيني القاع ، الثأر من الهولندي الطائر ، و المنتقم صفراء .

شخصية Edit

وهو فرد الشعبي الذي يحصل على كل الإناث ويعتبر جراد البحر رهيبة من قبل الجميع. كما انه تفتخر بكونها حرس، مع العلم انه هو الشيء الوحيد الذي يفصل بين bottomites من قبر مائي. كان غاضبا في " فقاعة الأصدقاء "، و" حياة في يوم "، وذلك لسبب وجيه. بل انه طرد والديه الخاص لكونها قديمة، ولكن ذلك بأدب أنها لم تأخذ جريمة إليها. وعلى الرغم من بنيته العضلية، فهو جبان نوعا ما كما هو مبين في حياة في يوم .

الجانب عدائية Edit

بينما لاري هو قوي، مهذبا والأصدقاء مع سبونجبوب ، فهو أحيانا الكامل قليلا من نفسه. ويعتبر هذا عندما تتجاهل تماما الهولندي الطائر ، بدلا صراخ حول جسده. وهناك أيضا جزء من الأغنية في " سروال ممزق (أغنية) "عندما كانت كلمات" عندما جاء كبير لاري 'جولة فقط لوضع يديه وقدميه ". في الحلقة في وقت سابق انه اعترف أيضا سبونجبوب كشيء من تلميذه، على غرار Squidward . ومع ذلك، نمت لاري إلى صديق جيد سبونجبوب على الرغم من هذا.

وقال انه يمكن أيضا أن تكون المدقع جدا في الألعاب الرياضية في بعض الأحيان، وعندما باتريك هبطت وسبونجبوب في ريف الممزق ل ، وحصلت لاري غاضب جدا في سبونجبوب لأن ثلاثة منهم اصيب.

العلاقات Edit

سبونجبوب Edit

وكان أول تفاعل لاري الحقيقي مع سبونجبوب في " SpongeGuard على واجب "، وكان معجبا جدا عندما رأى قطرة من الآيس كريم على أنفه، (التفكير كان الشمس تان محلول، أو كما يشار إليها باسم" الاشياء الأبيض " ) ويبدو لاري على التفاعل بشكل جيد مع سبونجبوب، الحديث معه عندما يكون حول وخلق محادثة صغيرة معه في كثير من الأحيان، كما انه طلب منه مساعدته في نشر غسول البشرة على نفسه في " وكشط جانبية "، والمدح له في" الحيوانات الأليفة أو الآفات ". كان عضلات و بسيط الأصدقاء العديد من الحلقات، وحتى شنق بها معا في أنت لا تعرف الإسفنج .

الشخصيات
شخصيات رئيسية
سبونج بوب سكوير بانتزمستر سلطعشفيقبسيطشمشونكارنسانديمادام نفيخةلؤلؤةسريع

شخصيات متكررة
باتشي القرصانبوتيعريس البحرالحلزون الصغيرعضلاتالهولندي الطائررأس السمكة

شخصيات ثانوية
أم مستر سلطعمان رايالنتن المنتفخبصلة الراقيالراويالملك نبتونالسمكة نانسي سوزيفريدهارولدجنكيز الرجل العجوزنات بيترسونتومسكوترتيمي

شخصيات عابرة
مستر سلطع الروبوتفقاعةالصديق الفقاعةمفتش الصحةمفتش الصحة المزيفظابطة نانسيشرطي سمكةالسيد سكوير بانتزالملكة أمفيتريتالأميرة مينديالأمير تريتونالأميرة نبتونا •السيدة سكوير بانتز السيدة سكوير بانتز•السيد سكوير بانتزالجدة سكوير بانتزالجد سكوير بانتزشرم سكوير بانتز •سكوير بانتز الأزرقتود سكوير بانتزبلاك جاك سكوير بانتزستانلي سكوير بانتزسبونج ترون سبونج بوب البدائي•السيدة سلطعنازدون الحوتالسيدة حبارسكوك جد مستر سلطعديبيوالد بسيطوالدة بسيطايفيلينبيرش بينكسلوهورسفرانكجيمالملك سلطعالأميرة لؤلؤةملك القناديلبلا اسم

المجموعات
قناديل البحرراكبو الدراجات الأشرارعائلة حبارعائلة سكوير بانتزعائلة بسيط عائلة سلطع عائلة سريعالشباب الباكي